صادق السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم على صحة الهدف الرابع لفريق الهلال الأول لكرة القدم في الكلاسيكو أمام الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وحسم الفريق الهلالي موقعة الكلاسيكو بعد أن حول تأخره «1-3» إلى فوز ثمين «4-3» بتسجيله 3 أهداف في غضون 10 دقائق خلال مجريات الشوط الثاني، وأثار الهدف الرابع الذي سجله سالم الدوسري لاعب الأزرق جدلًا بعد أن استفاد من تمريرة رأسية من زميله الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي ارتقى لكرة عالية وسط منافسة من زكريا هوساوي مدافع الاتحاد، ما دعا البعض إلى الحديث عن عدم صحة الهدف على اعتبار ان المهاجم الصربي استند على مدافع الاتحاد لحظة تمريره الكرة برأسه للدوسري.
وفي هذا الصدد، قال لـ«الرياضية» رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم: «الهدف الرابع للهلال صحيح».
كما أيد السويسري مانويل نافارو صحة قرارات حكم مباراة الشباب والنصر التي كسبها الأخير برباعية نظيفة ضمن الجولة الرابعة من الدوري، وشهدت 3 ركلات جزاء للأصفر، وطرد الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد فريق الشباب.
وعن تقييم أداء الحكام بعد مرور خمس جولات من دوري روشن السعودي، أجاب السويسري نافارو:« سعيد بما تم تقديمه خلال الجولات الخمس، ولا توجد حالات تحكيمية أثرت على نتائج المباراة، ودوري روشن يعد الأقل جدلا من الدوريات العالمية الكبرى».
وأرجع رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم تواجد حكام من أوروبا في

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com