ستكون صدارة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لترتيب جدول دوري روشن السعودي، على المحك عندما يحل ضيفًا على نظيره الفيحاء، الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مباريات الجولة الثامنة من المسابقة.
وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت، الأربعاء، نقل ملعب مباراة فريقي الفيحاء والاتحاد، من ملعب مدينة المجمعة الرياضية، إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بناء على طلب الناديين.
ويمنح تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين الأفضلية للضيوف، حيث فاز الاتحاد في 6 مباريات بينما تمكن الفيحاء من الانتصار في 4، ولم يتعادل الفريقين في أي مواجهة خلال الدوري.
ويتصدر الاتحاد سلم ترتيب الدوري بعد مرور 7 جولات بـ18 نقطة من 6 انتصارات وخسارة واحدة، بينما يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 9 نقاط.
ويعتمد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء، على النيجيري نواكايمي، مهاجم الفريق، والزامبي ساكالا فاشون، والمغربي عبدالحميد صابيري.
في المقابل، يأمل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد في أن يكون لاعبيه في كامل لياقتهم البدنية والذهنية تجنبًا لأي مفاجاة من المنافس، و السير نحو تعزيز الصدارة بعد انتصارين أمام الأخدود، والفتح.
ويقود الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق في المسابقة برصيد 5 أهداف، جانب البرازيلي رومارينيو ومواطنيه فابينيو، وكورنادو والفرنسي كانتي، ويفتقد البرتغالي خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجمه.
وانتهت آخر مواجهتين

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com