تغلق الشركة العالمية إلكترونيك آرت والتي تعرف بـ «EA»، الخوادم عبر الإنترنت لعدد من الألعاب القديمة والأقل تشغيلًا بحلول نهاية العام، كما تفعل ذلك بشكل دوري، فيما لا تقل عن 12 لعبة سيتم إيقافها في الأشهر المقبلة، وذلك حسبما ذكرت «EA» : «إن قرار إيقاف الألعاب القديمة ليس سهلاً على الإطلاق، ولكن هذه القرارات ضرورية حتى تتمكن من تخصيص الوقت والموارد للألعاب الأحدث والأكثر نشاطًا».
وتتعطل لعبة «كرايسيس 3» على أجهزة بلايستيشن3 وإكس بوكس1، خلال سبتمبر الجاري، ولعبة «تايجر وودز تور»، يتم إيقافها في 10 أكتوبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، وبالإضافة للعبة «مطعم داش: جوردن رامزي» تتعطل على آمازون وآبل وجوجل في 30 أكتوبر المقبل.
ومن المقرر إيقاف لعبة «فيفا» للنسختين 18 و19 على أجهزة بلايستيشن4 وإكس بوكس1، أما بالنسبة إلى النسختين 20 و21، سيتم تعطيلها على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة نينتيندو سويتش، وبلايستيشن4 و5، وسلسلة إكس بوكس، في السادس من نوفمبر المقبل.
بالإضافة إلى تعطيل لعبة «باتلفيلد 1943» ولعبة «باتلفيلد باد كومبني»، ولعبة «دانتي انفيرنو» للبلايستيشن 3 والإكس بوكس 360، ولعبة «ديد سبيس2 »على أجه

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com