حقق فريق الشباب الأول لكرة القدم انتصاره الأول على حساب مضيفه الفيحاء بنتيجة «1-0» خلال المباراة التي جرت الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ويدين الفريق الشبابي بهذا الفوز إلى المغربي رومان سايس الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد برأسية مستفيدًا من عرضية البلجيكي يانيك كاراسكو في الجهة اليسرى عند الدقيقة «53».
وشارك المغربي سايس والبلجيكي كاراسكو للمرة الأولى مع الفريق الشبابي بعد انضمامهما إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
كما كانت المواجهة هي الأولى أيضا للأرجنتيني خوان براون الذي تولى تدريب الشباب خلفا للهولندي مارسيل كايزر المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.
وعوض الفريق العاصمي من خلال هذا الفوز تعثره في الجولات الخمس الماضية « تعادلين و3 خسائر»، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ13 مؤقتا.
وعلى الجانب الآخر، عجز الفيحاء عن تذوق طعم الانتصارات للمباراة الخامسة تواليا «3 تعادلات وخسارتين»، وبذلك يتجمد رصيده عند 6 نقط في المركز التاسع.
وتلقى الفريق الشبابي ضربتين موجعتين خلال مجريات المباراة، الأولى في الشوط الأول بعدما تعرض متعب الحربي الظهير الأيسر لإصابة غادر على إثرها الملعب، وحل زميله حسين الصبياني بدلًا عنه عند الدقيقة «9»، والثانية في الشوط الثاني حين اضطر لإكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد طرد نادر الشراري المدافع بالبطاقة الحمراء.
ويستقبل الشباب ضيفه الحزم، الخميس

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com