وقعت إدارة نادي التعاون، الإثنين رسميا، مع الجناح الجامبي موسى بارو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أعوام قادما من بولونيا الإيطالي، حتى 2026م.
وكانت «الرياضية»، قد أشارت عبر تغريدة بثتها من خلال حسابها «عاجل» على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الخميس، 31 أغسطس الماضي، إلى الاتفاق نهائيا مع بولونيا الإيطالي على ضم اللاعب وجاء في التغريدة: «التعاون يتفق نهائيا مع بولونيا الإيطالي على انتقال الجامبي موسى بارو، لمدة 3 مواسم مقابل 6 ملايين يورو على أن يتم التوقيع الرسمي في دبي خلال اليومين المقبلين».
وفي متابعة للخبر نشرت الرياضية الإثنين خبرًا عن التوقيع تحت عنوان: «غدا.. التعاون يوقع مع بارو» وتضمنت التفاصيل أن إدارة التعاون ستوقع مع اللاعب لمدة 3 أعوام، بعد أن أتمت الاتفاق مع بولونيا الإيطالي على شراء عقده الاحترافي، في صفقة تتجاوز قيمتها ستة ملايين يورو.
وطبقا لمصادر «الرياضية» ذاتها فإن إدارة التعاون وقعت مع الجامبي بارو بعد نجاحه في الفحوصات الطبية التي جرت في مدينة دبي الإماراتية.
وأعلن النادي القصيمي عن التعاقد مع اللاعب الجامبي عبر مقطع فيديو كتب عليه: «ما عليك منهم»، إضافة إلى عبارة ترحيبية باللغة الإنجليزية جاء فيها: «WELCOME MUSA BARROW».
وانضم بارو البالغ من العمر 24 عاما إلى أتالانتا الإيطالي في يناير 2017، ورحل عنه عام 2020 إلى بولونيا على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إليه بصورة نهائية عام 2021.
وينتظم الجامبي بارو في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الحالية تزامنا مع أيام فيف

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com