أبدى البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سعادته بفوز فريقه على الاتحاد «4-3» في لقاء الكلاسيكو، الجمعة، مؤكداً أن ما قدمه الفريقان من أداء يثبت التطور الكبير للكرة السعودية.
وحسم الأزرق لقاء الكلاسيكو بعد أن أحرز 3 أهداف في غضون 11 دقيقة خلال الشوط الثاني، ليحول تأخره «1-3» إلى فوز ثمين «4-3»، في قمة مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي بعد نهاية الكلاسيكو: «لم نبدأ المباراة بالشكل المطلوب ولم نقدم مستوى مميز، ولكن بالتركيز الذهني والعمل التكتيكي في الشوط الثاني نجحنا في العودة».
وعن الأخطاء التي رافقت أداء فريقه، رد مدرب الهلال قائلا: «الهلال لا تحصل منه عادة مثل هذه الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول، وسنعمل على تصحيحها».
وأثنى البرتغالي خيسوس على أداء الفريقين خلال المواجهة، وأوضح: «الكرة السعودية استطاعت أن تثبت للجميع في العالم على التطور الكبير، والفريقان امتعا الجميع بالمستوى الكبير الذي قدموه».
وعن تغيير البرازيلي ميشيل ديلجادو رغم دخوله بديلاً في الشوط الثاني، أجاب خيسوس: «ميشيل شعر بآلام خلال التدريب الأخير، وعاودته أثناء المباراة، وهو ليس اللاعب الذي يقلب المباراة، وإنما الفريق بشكل كامل من عاد بالنتيجة».
وتابع: «لعبنا ضد أحد أفضل الفرق السعودية، والاتحاد فريق قوي لم يستقبل أي هدف في 4 مباريات سابقة، و

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com