أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، السبت، إدراك العالم الآن أن الدوري السعودي قادم لمنافسة الدوريات العالمية، ومشيرًا إلى حاجته بعض الوقت حتى ينافس الدوري الإنجليزي.
يأتي ذلك بعد تعادل فريقه أمام الأهلي، دون أهداف، في المواجهة التي جمعت الطرفين، السبت، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وتحدث جيرارد خلال المؤتمر الصحافي: «جماهير الأهلي رائعة، وأقدم لها الشكر على الحضور، والمباراة كانت صعبة وأشكر اللاعبين الذين قدموا فيها جهدًا كبيرًا».
وبين المدرب الإنجليزي أن فريقه كان قريبًا من خطف النتيجة وقال: «الفرصتان الأكثر خطورة في المواجهة كانتا من طرفنا، و كان من الممكن أن نكسب اللقاء، واللاعبون ضحوا من أجل الفريق وسعيد جدا بالتنظيم الدفاعي لفريقي».
وتابع: «توظيف فينالدوم ليس مختلف عن توظيفه مع ليفربول، و نحن محظوظون كثيراً لتواجد الثنائي هيندرسون وفينالدوم، ولا يزال لديهما الكثير لتقديمه، واللاعبون المحليون كذلك يكتسبون الخبرة بلعبهم إلى جانب هذا الثنائي».
وعن انتقال فيصل الغامدي إلى فريق الاتحاد أوضح جيرارد أنه حارب من أجل استمراره في الفريق وقال: «حاربت كثيراً من أجل بقاء فيصل الغامدي في صفوف الفريق، وأردت استمراره معنا لأنه يقدم لنا إضافة في خط الوسط».
واختتم جيرارد حديثه عن السعودية والمنافسة في الدوري السعودي: «السعودية كبلد جميلة والشعب رائع، وهناك وقت لمنافسة الدوري الإنج

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com