كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الخميس، أن افتتاح موسم الرياض المقرر انطلاقه 28 أكتوبر المقبل، سيكون تاريخيا ومفاجأة للعالم، لا مثيل لها من قبل، وذلك في تصريحات تلفزيونية لقناة «الشرق»، بعد المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الملاكمة العالمية التي تستضيفها السعودية 28 أكتوبر المقبل، بين تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل، لمعرفة «أشرس رجل على وجه الأرض» بالتزامن مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.
وأعلن آل الشيخ أن موسم الرياض في نسخته الرابعة حقق 40 في المئة من العوائد المستهدفة قبل بدايته عن طريق الرعايات وبعض الصفقات الكبيرة، مشيرًا إلى استهداف أكثر من مليون سائح يأتون إلى موسم الرياض من خارج السعودية، ومتوقعًا في الوقت نفسه أن يتراوح عدد زوار الموسم من 10 إلى 12 مليون زائر.
وفي رده على الأرقام القياسية التي حققتها هيئة الترفيه قال آل الشيخ: «حققنا 22 رقما قياسيا في موسوعة جينيس منذ بداية هيئة الترفيه قبل أربعة أعوام، وافتتاح موسم الرياض سيكون تاريخي ومفاجأة للعالم لا مثيل له من قبل»
وسجل المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة «أشرس رجل على وجه الأرض»، تحديا كبيرا بين الثنائي فيوري وأنجانو في ظل تأكيد كل منهما قدرته على تحقيق الفوز وحسم الصراع لصالحه.
وأبدى تايسون فيوري ثقته في أنه سيهزم منافسه فرانسيس نجانو قائلًا: «أود أن أقاتل نجانو في القفص، أعتقد أنني أستطيع التغلب عليه بالتأكيد.. إنه ليس مصارعًا جيدًا؛ إنه معروف بالضربات وأنا مهاجم أفضل منه. بقفازات صغيرة، سأضربه في ثوانٍ».
ورد نجانو على خشبة المسرح متسائلًا: «أسأل نفسي دائمًا.. ماذا سيحدث عندما يضرب هذا الرجل الأرض؟ ..هل مازلت أفضل ملاكم في العالم الآن؟».
وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن في 11 يوليو الماضي عن إستضافة السعودية مواجهة ملاكمة عالمية من العيار الثقيل في 28 أكتوبر المقبل، بين تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل، في موقعة تُعد من أغنى المواجهات التاريخية لمعرفة «أشرس رجل على وجه الأرض» وفقًا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية بالتزامن مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.
ونشر آل الشيخ حينها ملصقًا على حسابه الشخصي في «إكس» موقع التواصل الاجتماعي حمل تفاصيل الموقعة المنتظرة وعلق عليه بتغريدة كتب خلالها: «في ظل قياد

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com