تتجه الأنظار في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة، صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الذي يحتضن مواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام نظيره الشباب، في قمة مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
ويدخل الفريقان المباراة بحسابات خاصة، حيث يسعى الهلال إلى استعادة التوازن في وقت يطمح فيه الشباب إلى تحقيق انتصاره الثالث توالياً للمرة الأولى في الموسم الجاري.
وتعثر الأزرق بالتعادل أمام ضمك «1-1» في الجولة الماضية، ليهدر نقطتين ويتراجع إلى المركز الثاني بـ17 نقطة متأخراً بنقطة عن الاتحاد الذي انقض على الصدارة، كما أن الفريق عانى أمام الجبلين «درجة أولى» قبل أن ينجح البرتغالي برونو نيفيز لاعب الوسط في تسجيل هدفاً قاده إلى ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويدرك البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه تحت مزيد من الضغوط قبل مواجهة ناساجي الإيراني، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال آسيا، لذا يتوقع أن يعتمد على تشكيلة مكونة من القوة الضاربة والمتمثلة في الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم والصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى العناصر المحلية وفي مقدمتها سالم الدوسري.
في المقابل، يستهدف الشباب مواصلة انتفاضته، والتقدم خطوة مهمة نحو مراكز المقدمة بعد بداية متأرجحة أطاحت بمدربه الهولندي مارسيل كايزر.
وتغيرت أوضاع الفريق الشبابي تماماً بعد رحيل الهولندي كايزر، وتولي الأرجنتيني خوان براون المهمة، حيث حقق انتصارين متتالين على حساب الفيحاء «1-0»، والحزم «4-1»، ليرتقي إلى المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، وتابع مسيرته بانتصار ثالث وكان على حساب الباطن «2-1» في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويعتمد الأرجنتيني براون على العديد من الأس

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com