يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى مواصلة عروضه القوية والاستمرار في سكة الانتصارات، عندما يحل ضيفًا على الطائي، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ8 من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.
وتنحاز الأرقام التاريخية لمصلحة الأصفر العاصمي أمام نظيره الشمالي، إذ تقابلا 4 مرات منذ عودة الطائي إلى دوري المحترفين، فاز في 3 مباراة وخسر مرة، مع تسجيله 9 أهداف وتلقت شباكه 3 .
ويدخل النصر أرضية الملعب وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، وخسارتين، بينما يحتل الطائي المركز المركز الثاني عشر، برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما خسر 4 مباريات.
ويعيش النصر أفضل حالاته الفنية مع البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق، بسلسلة انتصارات في دوري روشن، ودوري أبطال آسيا إلى جانب بلوغه ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويأمل الأصفر في العودة بنقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة زحفه نحو فرق المقدمة، وتحقيق الانتصار السادس تواليًا.
ويتوقع عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وسلطان الغنام بعدما أراحهما المدرب خلال مواجهة أحد في كأس الملك، والتي انتهت بفوز الأصفر بخماسية.
وفي الجانب الآخر يمر فريق الطائي بحالة عدم استقرار فني وتذبذب في الأداء، إذ تعادل وخسر تواليًا في أخر جولتين، كما ودع الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32، بعد الخسارة من الفيصلي«0-2».
ويدخل الطائي المباراة بجهاز فني جديد بقيادة المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، الذي يشرف على أول مباراة له في الدوري والثانية بعد كأس الملك.
وفاز النصر في آخر مباراة جمعته بالطائي على الملعب ذاته بثنائية رونال

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com