عزز فريق النصر الأول لكرة القدم، انطلاقته القوية بعد أن حقق فوزه السادس تواليا على حساب الطائي «2-1» الجمعة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وتقدم الفريق النصراوي بهدف السبق عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة «31»، لكن الطائي نجح في تعديل النتيجة عن عبر الهولندي فيرجيل ميسيدجان «79»، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه إلى التعادل بين الفريقين، إنبرى البرتغالي رونالدو لركلة جزاء احتسبها النيوزيلندي ماثيو لونجر حكم اللقاء بعد كرة رأسية من البرازيلي تاليسكا اصطدمت بيد أحد مدافعي الطائي، وسددها رونالدوعلى يمين البرازيلي فيكتور براجا حارس الطائي مانحا الأصفر النقاط الثلاثة «87».
والهدف هو العاشر لرونالدو معززا به موقعه في صدارة هدافي الدوري حتى الآن، كما أنه رفع صناعته للأهداف إلى الرقم 7 بعد تمريرته التي أحرز منها البرازيلي تاليسكا الهدف الأول.
ورفع الفريق النصراوي من خلال هذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة عن الاتحاد والتعاون في المركزين الأول الثاني بـ19 نقطة.
في المقابل، تلقى الطائي خسارته الثانية تواليا، والخامسة خلال مشواره في النسخة الحالية من الدوري، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ12.
ويستضيف الفريق النصراوي نظيره أبها الجمعة في تاسع جولات الدوري، وقبلها يستقبل ضيفه أستقلول الطاجيكي، الإثنين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، أما الطائي فإنه يشد الرحال إلى بريدة لملاقاة التعاونK السبت في الجولة التاسعة من الدوري.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com