أحرز الإسباني كريستيان تيو مهاجم فريق الفتح الأول لكرة القدم ثلاثة أهداف «هاتريك»، قاد بها فريقه إلى فوز كبير على الوحدة «5-1» في المباراة التي جمعتهما ،السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وسجل الإسباني الثلاثية عند الدقائق «45+5»، «89»، و«90+2» بينما سجل الهدفين المتبقيين مراد باتنا «67»، ودجانيني «86»، فيما أحرز هدف الوحدة الوحيد عن طريق الإسترالي كريج جودوين «21».
واكتسح الفريق الشرقي مضيفه بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز كبير، وبدأت المواجهة بضغط من جانب الوحدة حتى افتتح الضيوف التسجيل عن طريق الإسترالي كريج جودوين بعد انفراد عند الدقيقة «21» من مجريات المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك الفتح هدف التعادل عن طريق الإسباني كرستيان تيلو عند الدقيقة «45+5».
وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الفتح بضغط عالي وتبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة «67»، ليضيف المغربي مراد باتنا الهدف الثاني لفريقه بعد تصويبة من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء.
وعند الدقيقة «86» سجل الرأس الأخضري دجانيني الهدف الثالث لفريقه، بعد كرة عرضية من مراد باتنا، وفي الوقت بدل الضائع من المواجهة أضاف الإسباني الهدفين الرابع والخامس عند الدقتين«89»، و «90+2».
ورفع الفريق الأحسائي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 12 في المركز الثامن.
ويحل الفتح ضيفًا على الاتفاق، الخميس، عبر موقعة يحتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن إطار الجولة التاسعة من المسابقة، فيما يلاقي الوحدة نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة، السبت، لحساب الجولة ذاتها.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com