واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم نتائجه المميزة بفوز ثان تواليًا على حساب مضيفه الخليج بنتيجة «3-1» الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وحسم الفريق الفتحاوي المباراة في شوطها الأول بعد أن أحرز هدفين سريعين في غضون 3 دقائق عن طريق المغربي مراد باتنا «10 و13»، وفي الشوط الثاني أضاف الجزائري سفيان بن دبكة الهدف الثالث «65».
وثنائية باتنا هي الثانية له في الموسم الجاري بعد أن سجل هدفين أثناء الفوز الكبير على الأهلي «5-1» خلال الجولة الماضية.
وقلص الخليج النتيجة بهدف أحرزه البرتغالي فابيو مارتينز من ركلة جزاء «82» مستغلًا النقص العددي في صفوف الفتح بعد طرد مختار علي في ظهوره الأول بقميص «النموذجي» عقب حصوله على بطاقة صفراء ثانية «80» لكن ذلك لم يكن كافيا أمام الفريق الشرقي لتفادي الخسارة.
وصعد الفريق الفتحاوي من خلال هذا الفوز 3 مراكز بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، حيث أصبح في المركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء مباراتي الاتفاق «10 نقاط» والنصر «9 نقاط» أمام أبها والرائد على التوالي، السبت في ختام الجولة.
من جانبه، تلقى الخليج الخسارة الأولى بعد فوز وتعادلين، والثالثة في مشواره هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الـ12.
وتنتظر الفتح مباراة صعبة في الجولة السابعة عندما يحل ضيفًا على الاتحاد «حامل اللقب» الخميس، بينما يواجه الخليج مضيفه الأخدود، الجمعة لحساب الجولة ذاتها.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com