واصل فريق التعاون الأول لكرة القدم ملاحقة الصدارة بعد فوزه على مضيفه الحزم بنتيجة «3-1» خلال المباراة التي جرت على ملعب الأخير في الرس ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، حيث بادر التعاون إلى التسجيل بهدف السبق عن طريق الجامبي موسى بارو «59»، وأعاد البرتغالي أنطونيو كارفالهو لاعب الحزم المباراة إلى نقطة بداية بعد أن نجح في تعديل النتيجة بهدف من ركلة جزاء «72»، لكن عبد الفتاح آدم وضع الفريق القصيمي مجددا في المقدمة بالهدف الثاني «86»، قبل أن يعزز سطام الروقي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ13 من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الثاني.
والانتصار هو الثاني على التوالي، والسادس خلال مشواره في الموسم الجاري، رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر بالرصيد ذاته من النقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الهلال «17 نقطة» أمام الشباب التي تلعب لاحقا.
وعلى الجانب الآخر، استمر الحزم في سجله الخالي من الفوز حتى الآن «3 تعادلات و5 خسائر»، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في قاع الترتيب.
ويخوض الفريقان منافسات الجولة التاسعة من الدوري، الخميس، حيث يستضيف التعاون نظيره الطائي، ويحل الحزم ضيفا على ضمك.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com