حث فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، أنصار الأزرق باستشعار المسؤلية، ودعم الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس المدرب، مشدداً في الوقت ذاته، على أن حق الانتقال مكفول للجميع، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وكتب ابن نافل، الأربعاء: «يخوض الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية»
وأضاف: «محصلة المسيرة 5 انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة المقبلة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطاءنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول».
وبين رئيس الهلال، أن حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به، مشيراً إلى أنه يُسهم في تقويم أي عمل «قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء».
وختم: «أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بق

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com