كرس فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، عقدته لمضيفه أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني، بعدما تغلب عليه «2-0»، في وقت متأخر من مساء الخميس، بالمرحلة السابعة للمسابقة.
وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد، الذي دخل المباراة منتشيا بفوز الكبير 3-1 على جاره ريال مدريد في المرحلة الماضية للبطولة، إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بعدما حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارة واحدة، متأخرا بفارق 6 نقاط عن جيرونا (المتصدر)، علما بأن فريق العاصمة الإسبانية مازال يمتلك مباراة مؤجلة.
في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة الموسم الحالي ، مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.
وافتتح أتلتيكو التسجيل عند الدقيقة 20 بواسطة نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، قبل أن يحرز رودريجو ريكيلمي الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 81، على عكس سير اللقاء، الذي شهد سيطرة مطلقة من أصحاب الأرض في الشوط الثاني.
وشهد اللقاء طرد جاكوبا أراساتي، المدير الفني لأوساسونا، عند الدقيقة 78، قبل أن يلعب الفريقان بعشرة لاعبين عقب طرد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو، وإيزكويل أفيلا، لاعب أوساسونا عند الدقيقة .85
ويأتي هذا الفوز، ليواصل أتلتيكو تفوقه في مواجهته المباشرة مع أوساسونا، بعدما حقق فوزه الـ11 على التوالي على الفريق الباسكي، الذي لم يحقق أي انتصار على فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني منذ أكثر من 8 أعوام.
ويرجع آخر انتصار لأوساسونا على أتلتيكو إ

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com