ثبت كاز سوير كاميرا على حقيبته لتعقب رحلتها في المطار (ميرور)

ثبت كاز سوير كاميرا على حقيبته لتعقب رحلتها في المطار (ميرور)

السبت 30 سبتمبر 2023 / 18:23

حاول أحد المسافرين تصوير ما يحدث لأمتعته بمجرد تسجيل وصولها في المطار، من خلال تثبيت كاميرا صغيرة على الحقيبة، لكن البعض شعروا بخيبة أمل بعض الشيء مما رأوه.

وقام منشئ المحتوى كاز سوير بإدخال كاميرا مخفية إلى حقيبته في مطار دنفر الدولي، بهدف تسجيل الرحلة الكاملة لحقيبته، من مكتب تسجيل الوصول إلى حزام الأمتعة.. لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها.

ووصلت الأمتعة على حزام الأمتعة والكاميرا لا تزال في مكانها، ويبدو أنها لم تمس.. ولكن بعد مراجعة اللقطات، شعر سوير بخيبة أمل عندما تبين أن موظفي إدارة أمن المطار اكتشفوا الكاميرا وأطفأوها.

ولحسن الحظ، لم يصادر الموظفون الكاميرا، ما يعني أن سوير لا يزال بإمكانه نشر اللقطات القصيرة التي حصل عليها، والحصول على أكثر من نصف مليون إعجاب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وانتقد الكثيرون اختيار سوير للكاميرا، حيث يتناقض اللون الأبيض بشكل صارخ مع الحقيبة السوداء.. وقال أحد المستخدمين: “لا يمكن أن أسميها مخفية، لقد شاهدتها خلال 2.4 ثانية”، وأضاف آخر: “في المرة القادمة اجعل الكاميرا بنفس لون الحقيبة”.

وقال مستخدم آخر إن المشكلات الأمنية تعني أن موظفي المطار يجب أن يكونوا حذرين فيما يتعلق بالتسجيلات التي تجري خلف الكواليس، وأوضح “لقد قاموا بإيقاف تشغيل الكاميرا لنفس السبب الذي يجعل معظم الناس لا يستطيعون التسجيل داخل مناطق الخدمة في الآثار الوطنية.. يرجع السبب في ذلك إلى أن المطارات تندرج ضمن فئة المواقع التي من المرجح أن تكون هدفاً لهجوم إرهابي، لذا عادةً ما يتم حظر مقاطع الفيديو التي تعرض البنية التحتية من دون موافقة”.

وكان من الممكن محاكمة سوير وفقاً لأحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف آخر: “المطارات ملكية فيدرالية، كن حذراً واعرف القانون”.  

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: 24.ae