كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع والسبب!!

في لافتة إنسانية رائعة عرضت النجمة السورية كندة علوش فستان زفافها على النجم المصري عمرو يوسف، للبيع في أرقى بيوت فساتين الزفاف بحي الزمالك بجمهورية مصر العربية، موضحة أنها ستخصص عائد البيع لصالح جمعيات خيرية.

وعلقت كندة على صورتها بفستان الزفاف الذي عرضته للبيع من خلال حسابها الشخصي في «أنستغرام»، قائلة: يمكن صعب نفرّط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية، وخصوصي فستان العرس، بس إذا كان في ناس رح تستفيد من ثمنو، فحيصير لهالذكرى معنى أقيم .. فستان زفافي اللي كان بتوقيع المصمم المبدع hassidriss معروض حاليًّا للبيع لأيّ حدا مهتم بأنو يشتريه.. ورح أتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية، وهالشي حيكون بعلم الشخص اللي حيشتريه».

View this post on Instagram

يمكن صعب نفرط بالأشياء الي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس اذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه #Repost @weavinggraceegypt فستان زفاف الجميلة كندة علوش الان معروض للبيع ب @weavinggraceegypt بالزمالك لفساتين الزفاف و السهرة٠ ستتبرع كندة بالعائد المادي للفستان لجمعيات خيرية فستان من تصميم: @hassidriss_official We don't usually work with pre- owned bridal dresses, but when it's for Charity it's something else. Currently on display and for sale at @weavinggraceegypt for evening and bridal wear in Zamalek @kindalloush’s wedding dress. Designer: @hassidriss_official All proceeds go for a charitable cause, close to Kinda's heart. .

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

قد يعجبك أيضاً