‏‏‏‏نهتم بنشر الأخبار العاجلة وتوثيق الأحداث المباشرة، ونشر أشهر الصور والمقاطع المرئية المتداولة.

شاهد: مغربي يدّعي النبوة و يبشر بمعجزة في ليلة القدر !!

منذ وفاة الرسول ، يخرج علينا بين الحين والآخر، أحد مدعي النبوة، ليعلن عن ادعائه بأنه نبي، عابثاً بعقول أصحاب النفوس الضعيفة، وفي بعض الأحيان قد يرتكب البعض منهم الكثير من الجرائم بحجة سلطتهم الدينية التي يزعمونها.

سيدنا خضر ويوم القيامة

وآخر هذه الإدعاءات على يد رجل مغربي، يدعى «سعيد بنجبلي»، الذي انتشر له فيديو على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أعلن من خلاله أن ليلة الـ27 رمضان الجاري، ستشهد ظهور«سيدنا خضر حاد الشر والضر»، وسيظهر على شكل نصف إنسان و النصف الآخر على شكل إله، موضحاً أن الليلة ستكون يوم القيامة حيث ستتحول الأرض إلى جنة.

كشف المعجزة مقابل الرسوم

كما كشف زاعم النبوة بأنه سيستجيب لطلب محبيه، وسيقوم بجولة حول العالم بعد عيد الأضحى، ليكشف تفاصيل معجزاته من خلال مؤتمرات مفتوحة ومغلقة مقابل «رسوم»، موضحاً أن هذه الرسوم ستستخدم لإطلاق عمله ومنتجاته الخاصة به، التي ستوحد العالم وتحرره من العبودية، والجشع و البيروقراطية.

تجربة روحانية مع كائن يشبه البشر

وأوضح المغربي المدعي أنه جدي تماماً ولا مجال للمزاح في أحاديثه، مؤكداً أنه لا يعاني من أي مشاكل عقلية، فهو رجل عاش تجربة روحانية قبل سبع سنوات تواصل من خلالها مع كائن يشبه البشر من عالم آخر، وحصل منه على معلومات ستغير مصير الأرض والبشر.

قد يعجبك أيضاً