بسبب كورونا .. طيار بريطاني يترك وظيفته ويعمل في هذه المهنة براتب لن تتوقعه !

قرر طيار بريطاني التحول إلى عامل توصيل طعام، وذلك بعد أن ترك عمله مؤقتًا بعد توقف حركة الطيران وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول حول العالم.

ويعمل الطيار البريطاني بيتر لوغن في طائرة بوينج 747 بالخطوط الجوية البريطانية ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا، توقفت حركة الطيران ووافق على الحصول على نصف راتبه.

وكان بيتر لوغن يحصل على راتب سنويًا من الخطوط الجوية البريطانية قدره 80 ألف جنيه إسترليني، لكنه لم يستسلم للبقاء في المنزل والحصول على نصف راتبه، فقرر العمل كعامل توصيل الطعام للمنازل مقابل 10 جنيهات استرليني في الساعة مما يعني حصوله على راتب سنوي قدره 27 ألف جنيه إسترليني من مهنته الجديدة.

يذكر أن الخطوط الجوية البريطانية كانت طلبت من موظفيها الحصول على 50% من قيمة الرواتب لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.

وأبدى زملاء لوغن في الخطوط الجوية البريطانية بالإضافة لخطيبته الممرضة ماريا ويستون سعادتها بإصرار خطيبها على العمل وعدم الاستسلام للظروف.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق