بالفيديو: نادلة تعتذر عن سرقة ألف دولار بعد 20 عاماً

تلقت مالكة مطعم رسالة اعتذار من امرأة مجهولة، تقول إنها كانت تعمل في مطعهما قبل أكثر من عقدين من الزمن، وسرقت مبلغاً من المال لتمويل دراستها.

وقالت كارلوتا فلوريس، التي تملك مطعمًا مكسيكيًا في توسون بولاية أريزونا، إن ابنها اتصل بها في إحدى الليالي بالأسبوع الماضي، ليخبرها أن عليها الحضور لاستلام مظروف، وأنها ستفاجأ كثيرًا، بعد أن تطلع على محتوى المظروف.

وكان المظروف يحتوي على رسالة اعتذار، من نادلة سابقة عملت في التسعينات من القرن الماضي في المطعم، واضطرت إلى سرقة بضع مئات من الدولارات، وأرادت الاعتذار عن ذلك، وأرفقت مبلغ 1000 دولار مع الرسالة، بحسب موقع إن دي تي في.

وكتبت النادلة المجهولة في رسالتها “شجعتني إحدى النادلات اللواتي عملت معهن، على تجاوز تسجيل بعض المشروبات، ووضع النقود في جيبي بدلاً من ذلك، وبسبب غبائي في ذلك الوقت سمعت نصيحتها”.

وأضافت “لم أسرق قبل ذلك أي شيء، ولم أفعل بعدها، ولحسن حظي، فقد تم طردي من العمل لأنني كنت نادلة سيئة، ولها السبب لم أسرق الكثير من النقود. وعلى الرغم من مرور 20 عاماً، لا أزال أشعر بالندم على ذلك”.

وعبرت صاحبة المطعم عن عميق امتنانها للنادلة، وشكرتها على أمانتها وأخلاقها العالية، وتمنت لو تتمكن من لقائها لتشكرها بشكل شخصي، وتقدم لها مكافأة مجزية.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.