فتح فندق «بيستانا سي آر7 مراكش»، العائدة ملكيته إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أبوابه للناجين من الزلزال الذي ضرب مدينة مراكش المغربية، وذلك في أعقاب الأجواء الصعبة التي يواجهها السكان المغاربة بسبب الزلزال القوي.
ووفقاً لما نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، السبت، فإن الفندق الذي يملكه رونالدو في المغرب، أصبح بمثابة ملجأ للناجين من الزلزال الكبير الذي وقع فجر السبت، ونتيجة لذلك، توجه الناس إلى أي مبنى يمكنهم العثور عليه في أعقاب الكارثة الطبيعية، بما في ذلك فندق رونالدو.
ويعتبر فندق «بيستانا CR7» من الفنادق ذات الأربعة نجوم في مدينة مراكش المغربية، وبسبب الكارثة التي حلت بالمغرب أخيراً، فإن الفندق أصبح متاحاً للمغاربة من أجل محاولة التعافي والراحة لبعض الوقت.
وأشار تقرير «ماركا» أن فنادق المغرب سارت على نفس الشيء، حيث قالت إيرين سيكساس، وهي مواطنة إسبانية كانت بالمغرب وقت حدوث الزلزال: «كان علينا أن نأتي إلى المنطقة الجديدة في مراكش، حيث يوجد المزيد من الفنادق الفاخرة، إذا جاز التعبير، الآن تمكنا من الحصول على فندق كريستيانو رونالدو، الذي يقع على مشارف المدينة، ليمنحنا غرفة».
وأضافت في حديثها المنقول عبر «ماركا»: «نحن ننتظر، لقد نمنا طوال الليل في الشارع، وفي الساعة السابعة صباحاً قالوا لنا نعم، يمكننا الاقتراب، يوجد في الردهة عدد كبير من الأشخاص من جنسيات مختلفة”.
يذكر أن زلزال المغرب بلغت قوته نحو 6.8 درجة على مقياس ريختر، الذي يقيس قوة الز

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com