زوجة رياض محرز تكشف حقيقة خيانتها له

خرجت ريتا جوهال، زوجة الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صمتها وردت بلهجة عنيفة على تقرير صحفي تحدث عنها، نشرته الأحد صحيفة “ميرور” البريطانية.

وعلقت جوهال قائلة “ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب”، وردت من خلال حسابها على انستجرام قائلة: “رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستغرام.. أغلقوا أفواهكم رجاء.. هذا كذب وافتراء.. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة”، في إشارة لما أفادته وسائل الإعلام البريطانية أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.

يذكر أن صحيفة “ميرور” قد نشرت تقريرا الأحد، قالت فيه أن جوهال شوهدت جالسة، في 23 أغسطس الماضي، مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي، و”كان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية”.

وأكدت الصحيفة، أن رياض محرز البالغ 28 عاما أصيب بصدمة كبيرة عند سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.

يذكر أن ريتا جوهال (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجت محرز في أغسطس عام 2015، وأنجبت منه ابنتين.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. موافق