رواتب لاعبي الاتحاد تهدد مشوار الفريق في كأس الملك

ينتظر أن تقدم إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة حمد الصنيع تقريرا تفصيليا عن شؤون النادي عامة والفريق الأول الكروي على وجه الخصوص لرئيس مجلس إدارة النادي في الموسم المقبل نواف المقيرن بتكليف من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

ويأتي في مقدمة هذا التقرير مصير خمسة لاعبين ليتخذ المقيرن قراره بعد التشاور مع الجهاز الفني لتجديد عقودهم الاحترافية أو منحهم مخالصات مالية وتسريحهم ويأتي في مقدمتهم المحترف الكويتي فهد الأنصاري والحارس هاني الناهض وقائد الفريق عدنان فلاتة والحارس عساف القرني وجمال باجندوح.

وتشير مصادر (اليوم) إلى أن الرئيس القادم المقيرن تريث في مسألة تجديد عقد الجهاز الفني بقيادة التشيلي خوزيه سييرا حتى انتهاء الموسم الرياضي ومعرفة مصير الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين عقب وصوله لدور الأربعة.

من جهة أخرى، طالب لاعبو الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد برواتبهم التي لم يتسلموها منذ خمسة أشهر من إدارة النادي، وكان ذلك التأخير سببا رئيسيا في تدني مستوياتهم الفنية وغياب الحافز في لقاءات الدوري السعودي للمحترفين، حيث كانت مواجهة النصر ضمن الجولة (24) هي الخسارة الثالثة على التوالي.

وكان الفريق قد شارك في اللقاء دون تواجد الثلاثي الأجنبي أحمد العكايشي وكارلوس فيلانويفا ومحمود كهربا ضمن التشكيل الأساسي ليخرج بنتيجة 3-1 خاسرا متقهقرا إلى المركز العاشر في سلم الترتيب.

إلى ذلك تقرر أن يخوض الفريق الجداوي لقاءين وديين أثناء فترة التوقف الحالية التي ستستمر لمدة (20) يوما؛ استعدادا لاستكمال كأس خادم الحرمين الشريفين، كما بدأ التشيلي كارلوس فيلانويفا برنامجه العلاجي التأهيلي في مسقط رأسه، حتى يكون على أهبة الاستعداد لمواجهة الباطن ضمن دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وباتت علاقة الأصفر الجداوي مع المحترف المصري كهربا علاقة منتهية بانتهاء الموسم وعدم تجديد عقد إعارته من نادي الزمالك المصري؛ كون علاقة الطرفين أصبحت على غير وفاق مع تواصل تذمر الجماهير من مستويات اللاعب الذي ينوي في ذات الوقت الاحتراف في أوروبا ليكون أول الراحلين عن العميد في الموسم المقبل.

شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.