خطأ هوساوي يتصدر مشاهد ودية السعودية وأوكرانيا

0 71

خرج المنتخب السعودي، بصورة لا بأس بها، من مباراته الودية أمام أوكرانيا، اليوم الجمعة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، على الملعب البلدي بماربيا الإسبانية.

وتقدم المنتخب الأوكراني أولًا، عن طريق رأسية أرتيك كرافيتس، قبل أن يعادل فهد المولد، النتيجة للأخضر السعودي.

ويرصد موقع ، 5 مشاهد من ودية اليوم، عبر التقرير التالي:

خطأ غريب

تسبب عمر هوساوي، مدافع المنتخب السعودي، في هدف أوكرانيا، بخطأ غريب، عندما سقط أمام عرضية يفهين كونوبليانكا، مفسحًا الطريق، لكرافيتس لكي يضع الكرة برأسه، في مرمى ياسر المسيليم.

وقد تكون أرضية الملعب المبللة، هي سبب سقوط هوساوي، لكن مثل هذه الأخطاء غير مسموح بها في مثل هذه المواعيد الدولية.

محترفو إسبانيا

دفع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، بالثلاثي يحيى الشهري وسالم الدوسري وفهد المولد، من البداية، ليشارك الثلاثي، في مباراة رسمية لأول مرة، منذ يناير/كانون ثان الماضي.

ولم يلعب الثلاثي، الشهري والمولد والدوسري، مع ليجانيس وليفانتي وفياريال، في أي مباراة رسمية، منذ انتقالهم لليجا، في الميركاتو الماضي، ضمن اتفاقية هيئة الرياضة السعودية مع رابطة الدوري الإسباني.

إعلان

هدف المولد

لم يكتف فهد المولد، بالمشاركة فقط في المباراة، بل سجل هدف التعادل، في مرمى المنتخب الأوكراني.

ويعد هدف المولد، هو الأول له منذ 19 يناير/كانون ثان الماضي، عندما سجل هدف فوز اتحاد جدة على الاتفاق (2-1)، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما يعتبر الهدف، هو الأول دوليًا للمولد، منذ 5 سبتمبر/أيلول الماضي، حين أحرز الهدف التاريخي الذي قاد المنتخب السعودي إلى المونديال، في مرمى اليابان (1-0).

مواجهة الذكريات

أدخل أندريه شيفشينكو، المدير الفني للمنتخب الأوكراني، المخضرم روسلان روتان، مع مطلع الشوط الثاني، بدلًا من تاراس ستيبانينكو، في محاولة لتنشيط خط الوسط.

وأعادت هذه المشاركة لروتان، ذكريات مواجهته للأخضر السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال ألمانيا 2006، وهو اللاعب الوحيد في قائمة المنتخبين الحالية، الذي لعب تلك المباراة.

أول مشاركة

أدخل بيتزي، أحمد أشرف، لاعب وسط الهلال، صاحب الأصول المصرية، في الوقت بدل الضائع من المباراة، لتكون المشاركة الأولى له بقميص المنتخب السعودي.

وجاء تمثيل أشرف للأخضر، بعد تقارير تحدثت الفترة الماضية، عن رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر، في توجيه الدعوة له.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.