أهدر فريق الهلال الأول لكرة القدم نقطتين ثمينتين في مسعاه نحو إحكام قبضته على الصدارة، بعد تعادله مع مضيفه ضمك بنتيجة «1-1»، خلال المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة «نحلم ونحقق»، من دوري روشن السعودي
والتعادل هو الثاني للفريق الهلالي في النسخة الحالية للدوري، ليكتفي بنقطة رفع بها رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، لكنه بات مهدداً بالتراجع إلى المركز الثالث مع نهاية الجولة في حال فوز قطبي جدة الاتحاد والأهلي «15 نقطة لكل منهما» على الفتح والنصر لاحقاً.
وعلى الجانب الآخر، تلقى حصد ضمك نقطة بعد خسارتين متتاليتين رافعاً رصيده إلى 4 نقاط، صعد بها إلى المركز الـ15 مؤقتاً.
واستحوذ الفريق الهلالي على مجريات الشوط الأول، ووضع مضيفه تحت ضغط الهجمات المتواصلة، ومن إحداها نجح البرازيلي مالكوم في افتتاح النتيجة مستغلاً عرضية سالم الدوسري في الجهة اليسرى، وسددها مباشرة في سقف المرمى «19».
وفي الشوط الثاني، باغت ضمك مضيفه بهدف التعادل عن طريق الروماني نيكولا ستانشيو يسجل هدف التعادل لضمك عبر تسديدة من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة خدعت ياسين بونو وسكنت الشباك «68».
ورمى الأزرق بقيادة نجمه البرازيلي نيمار بكل ثقله من أجل تسجيل هدف ثاني يمنحه النقاط الثلاث، لكن محاولاته لم تسفر عن أي جديد.
ويلتقي الفريق الهلالي

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com