أكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، لكرة القدم، جاهزية جميع عناصر لاعبي الأخضر لخوض مواجهات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، تحت 23 عامًا، في قطر 2024.
وقال الشهري خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الخاص الذي يسبق مواجهة الأخضر الأولمبي أمام منغوليا غدًا: «جاهزين لخوض المنافسات المؤهلة إلى كأس آسيا، لاسيما وأن البعض من لاعبي الأخضر يُشارك مع فرقهم في دوري روشن السعودي للمحترفين».
ويلاقي الأخضر السعودي نظيره المنغولي في أولى مبارياته خلال حملة الدفاع عن لقبه، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، تحت 23 عامًا .
وتستضيف أبها، منافسات المجموعة العاشرة حتى 12 سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات لبنان، كمبوديا، منغوليا، إضافة إلى الأخضر الأولمبي.
في المقابل، كشف ايتشيرو اوساكا مدرب منغوليا عن أنهم استعدوا للتصفيات قبل أسبوع فقط من خوض المنافسات، متمنيا تحقيق نتائج إيجابية.
وتلعب منافسات التصفيات بنظام التجمع من دور واحد، حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل المجموعات الـ11، إلى النهائيات بجانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني لينضموا إلى المنتخب القطري مستضيف البطولة.
يذكر أن كأس آسيا تحت 23 عامًا، مؤهلة إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، علمًا بأن الأخضر الأولمبي هو حامل ل

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com