الأهلي يُهدد الهلال والنصر بعد صعوده في ترتيب جدول الدوري السعودي

هدد النادي الأهلي، فريقي الهلال والنصر حول صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، وذلك بعد فوزه أمس الخميس على نادي الرائد بثنائية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبح رصيد الأهلي بعد الفوز 29 نقطة بالمركز الثالث بفارق نقطة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي، ونقطتين عن فريق الهلال صاحب المركز الأول برصيد 31 نقطة.

وفي حال تعثر ناديا الهلال والنصر في مباراتهما بالجولة الـ15 ضد فريقي الشباب والاتفاق على الترتيب فإن الأهلي سيضمن بقاء فارق النقاط في جدول الدوري السعودي، أملًا في الصعود للصدارة عند خوض مباراته المقبلة في الجولة السادسة عشر ضد فريق العدالة في الأول من فبراير المقبل.

ويدين الأهلي بالفضل للنجم السوري عمر السومة، الذي سجل ثنائية في شباك نادي الرائد مكنت الراقي من الصعود إلى المركز الثالث في جدول الدوري السعودي، بينما تراجع نادي الرائد للمركز الرابع وتجمد رصيده عند 26 نقطة بعد الخسارة.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق