واصل فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، بدايته المثالية في الدوري الإيطالي بتحقيقه الفوز الخامس تواليًا منذ مطلع الموسم الجاري، وجاء على مضيفه إمبولي 1-0، الأحد، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة من أصل 15 ممكنة، فيما استمرت معاناة نابولي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي رودي جارسيا بتعادله السلبي على أرض بولونيا.
ووجدت كتيبة المدرب سيموني اينزاجي صعوبة خلال الشوط الأول الذي وقف فيه صاحب الأرض نداً عنيداً، ونجح فيديريكو ديماركو في تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة “نصف طائرة” عند الدقيقة 51، وكاد الفرنسي ماركوس تورام أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته مرت فوق العارضة بقليل (77).
وشارك التشيلي الكسيس سانشيس بديلاً في الشوط الثاني في ثاني تجربة له في صفوف إنتر بعد موسم قضاه مع مرسيليا الفرنسي.
وكان إمبولي تخلى عن مدربه باولو زانيتي قبل 5 أيام وأصبح أول مدرب يٌقال من منصبه في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد خسارة فريقه الساحقة أمام روما بسباعية نظيفة في المرحلة الرابعة، وتم تعيين أوريليو أندرياتسولي بدلاً منه.
وعلى ملعب «ريناتو دال آرا»، استمرت معاناة نابولي بقيادة مدربه الجديد جارسيا الذي خلف لوتشانو سباليتي المستقيل رغم قيادته النادي الجنوبي إلى لقبه الأول منذ 1990، وذلك بتعادله على أرض بولونيا من دون أهداف في لقاء أهدر خلاله

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com