نقاش حاد بين منى أبو سليمان وآل الشيخ يشعل مواقع التواصل

اشعل جدال بين الإعلامية منى أبو سليمان ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب رد آل الشيخ على تغريدة تشتكي فيها الأولى من سوء معاملة المنظمة في معرض “أنا عربية” لأختها.

حيث اعتبر آل الشيخ، تغريدة الإعلامية محاولة لتشويه الترفيه في المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تغريدة منى أبو سليمان كالتالي :
ترددت بكتابة التغريدة بسبب اعجابي بدعم معرض أنا عربية للجمعيات الخيرية و المصمامات العربيات و السعوديات المميزات، لكن لا يقبل تعدي المسئولة المنظمة على اختي بيدها و تلفظها عليها بكلام جارح البارحة عند الدخول. أهكذا يعامل ضيوف الهيئة الداعمين للخير؟.

وعلق آل الشيخ على التغريدة قائلًا: وأنا ترددت بكتابة هاذي، لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر اللي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة لأي سبب، اعتقد تعرفي توصلي لي أو لمسؤولي الهيئة، بعدين حرمتين وتمشكلو بتحملون الهيئة خلافهم؟ ظاهرة هاذي بطلوها لن تؤثر فيني.

وردت منى أبو سليمان على تعليقه قائلة: معالي المستشار حاولت التواصل مع حضرتكم عن طريق أشخاص منذ البارحة و شخصيا اليوم. توضيح أنا لم اشتكي الهيئة أنا اشتكيت للهيئة ودعمي للهيئة و أهدافها منذ انشائها معروف و موثق على تويتر، مشكور على الرد و توضيح موقفك لكن كرامة عائلتي مهمة ولا نعتبر اهانة علنية هوشة حريم.

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر : ومن اللحظه ذي اي احد راح يتجاوز او يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الاجراءات القانونية … باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم … اما الدراما والتئليف والاساءه ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن ناخذها بعد اليوم في حسبان !.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق