أتحاد جدة والشباب ينضمان لبطولة الملك محمد السادس

نشر طلال آل الشيخ مدير بطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس في نسختها الجديدة”   صورة على حسابه الرسمي في “تويتر” لجلسة التوقيع التي عقدت في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 وتفصيلاً وقع ناديا اتحاد جدة والشباب مساء اليوم إتفاقية المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وحضر التوقيع  إبراهيم بخيت الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، وخالد المعجل مدير فريق الشباب، بالإضافة إلى مبارك الضفيان الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم.
 
 وأشار آل الشيخ إلى أن تحدي الاتحاد العربي في النسخة الماضية كان في إثبات حضور البطولة بقوة بين البطولات القارية والمحلية، مشيراً إلى أن التحدي التالي سيكون تنظيم نسخة مميزة بمعايير عالمية.

وأكد مدير بطولة كأس محمد السادس أن النسخة المقبلة ستشهد نفس قيمة الجوائز المالية المعتمدة سابقاً، التي جعلت البطولة هي الأغلى على الإطلاق بين المسابقات الأفريقية والآسيوية والعربية.

يذكر أن نادي إتحاد جدة قد شارك في النسخة الماضية من البطولة، وودعها من دور 32 أمام الوصل الإماراتي، في النسخة التي توج بها الترجي التونسي على حساب الهلال السعودي في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة العين الإماراتية.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق