أمير القصيم يزور إدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة المنطقة

0 26

قال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم: إن لدينا ثروة كبيرة من رجال الأمن الذين احترفوا وتدربوا وتعلموا على إدارة مثل هذه الجهات وهي إدارة الأسلحة والمتفجرات، منوهاً سموه أنه خلال زيارته اليوم لإدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة المنطقة رأى كفاءة الرجال قبل أن يرى كفاءة المعدات. وأوضح سموه أن قيادتنا الرشيدة منذ عشرات السنين تسعى إلى تطوير العمل والتجهيزات الأمنية للوصول لأعلى مستويات المهنية والحرفية في الأداء ، مفيداً أن الأهم من ذلك من يدير هذه المعدات ، كاشفاً أن المملكة قطعت شوطاً كبيراً في تطوير قطاعاتها الأمنية ، إذ أنه مشهود لها بذلك من دول عظمى.

وأضاف سمو الأمير فيصل بن مشعل : إن المملكة أحبطت كثيراً من العمليات الإرهابية، وإدارة الأسلحة والمتفجرات شاركت في تلك العمليات لإحباط كثير من الأعمال العدائية لهذه البلاد ، سائلاً الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية – حفظهم الله -، والجهود التي تبذل من قطاع وزارة الداخلية ، في تطوير وتقدم مثل هذه الإدارات التي تشارك مع مثيلاتها من الجهات المعنية في القطاعات الأمنية لإحباط كل عمل إرهابي أو كل ما يخل بأمن هذا الوطن ، مبدياً اعتزازه وفخره بما حققته الجهات الأمنية في وزارة الداخلية، وبرجل الأمن السعودي الذي هو من يدير هذه الأجهزة والتقنية الحديثة. جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم ، لإدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة منطقة القصيم بمقرها بمدينة بريدة، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب, ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء سفر بن عاتق المقاطي، ومدير إدارة الأسلحة والمتفجرات المقدم سلطان بن شامان الحربي، وعدد من القيادات الأمنية.

وقدم سمو أمير منطقة القصيم شكره وتقديره لمدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ولنائب مدير شرطة المنطقة ، ولمدير إدارة الأسلحة والمتفجرات على جهودهم، واصلاً شكره وتقديره لكل فرد من رجال الأمن في القطاعات الأمنية في المنطقة على جهودهم الموفقة في حفظ أمن هذه البلاد، والمشاركة في الأمن الوطني بصفة عامة الذي أصبح مضرب مثل، داعياً الله التوفيق والسداد للجميع. وقد تجول سموه في مبنى الإدارة واطلع على سير العمل بالشعب والأقسام، كما شاهد سموه ما تحتويه الإدارة من تجهيزات وآليات متقدمة، ومعدات مصممة بأحدث الأنظمة الفنية المتطورة، مستمعاً إلى شرحٍ عن مهامها واختصاصاتها، وما تقدمه من خدمات لحفظ الأمن. إثر ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن الإنجازات التي حققتها الإدارة في بعض مشاركتها بالعمليات الاستباقية والإرهابية واحباطها قبل وقوعها. كما تسلم سمو الأمير فيصل بن مشعل في نهاية الزيارة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة مقدمٌ من مدير شرطة المنطقة ، ثم التقطت الصور الجماعية لسموه مع مدير شرطة القصيم ومنسوبي إدارة الأسلحة والمتفجرات بالمنطقة.

إعلان

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.