تشارك وزارة الثقافة وهيئاتها الثقافية في معرض «خطوة للتوظيف» والذي يقام اليوم في فندق الهيلتون بالرياض ويستمر حتى التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

ويعكس الجناح الذي ستشارك فيه وزارة الثقافة التراث الثقافي الفني للمملكة بطابع مستوحى من الجلسات السعودية العصرية، ومزينا بالزخارف والعناصر التراثية للمملكة العربية السعودية، ويقدم للزوار فرصة التعرف على الفنون السعودية، إضافة إلى عرض مبادرات الاستراتيجية الوطنية للثقافة.

يشار إلى أن معرض خطوة للتوظيف منصة تتيح تجمع أصحاب العمل والباحثين عن العمل، وإيجاد الفرص الوظيفية وعرض مهاراتهم، وتمكنهم من حضور الورش التدريبية، والترشح للمقابلات الشخصية الفورية، إضافة إلى فرصة تلقي استشارات مهنية حية من خبراء متخصصين في مجال التوظيف عبر رحلة رقمية مؤتمتة.

ويصاحب المعرض مؤتمر يتسضيف رواد الأعمال السعوديين، والشخصيات العالمية البارزة من جميع أنحاء العالم، ليقدموا تجاربهم للباحثين عن العمل، حيث سيتطرقون إلى مختلف الموضوعات الوظيفية ومستقبل الوظائف وغيرها من المجالات الهامة.

الجدير بالذكر أن معرض «خطوة للتوظيف» يقام للمرة التاسعة بعد نجاحاته المتوالية والتي حققت في الدورات السابقة، ويشارك في هذا المعرض الكثير من الشركات الكبرى في القطاع الخاص إضافة إلى العديد من الجهات الحكومية كوزارة الثقافة ووزارة الدفاع ونيوم والهيئة الملكية لتطوير العلا والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: ajel.sa