‏‏‏‏نهتم بنشر الأخبار العاجلة وتوثيق الأحداث المباشرة، ونشر أشهر الصور والمقاطع المرئية المتداولة.

والد الطفل معتز يعفو عن قاتل ابنه بشرطين

ضاربًا أروع الأمثلة، عفى والد الطفل معتز ضحية مدرسة بشر بن الوليد الإبتدائية، في مركز شرطة ضاحية لبن عن قاتل ابنه بشرطين، الأول: ضمان خروج قاتل ابنه، والثاني: عدم الإضرار بالكادر الإداري والتعليمي للمدرسة.

حيث فاجأ خويتم بن سعد الحارثي الجميع بقراره الرائع، الذي جعل منه مثلًا عظيمًا، يعاد في المجالس، ليثني الجميع على طيب أخلاقه وكريم طبعه.

وعلق رجل الأعمال السعودي فهد الفريان على تصرف والد الطفل معتز قائلًا: “‏أي نبل هذا؟ ‏أي طهارة هذه؟ ‏يالروعة وشهامة هذا الرجل”.

بينما قال الإعلامي محمد عطيف:”‏بعض النفوس “كبيرة” مفعمة بالإيمان والسكينة والرضا بالقضاء والقدر، اللهم اجبر كسرهم وأكتب أجرهم”.

- محتوى إعلاني -

كما علق محمد الحارثي قائلًا: “في شروطك شهامة ورجولة وتعالي على الجرح بشكل رهيب، لله درك وجبر كسرك وعوضك خيراً في الدنيا والأخرة”.

وأشاد عبدالله العبوش: “يتعبك بالطيب حتى وهو بأشد مصائبه، الله يغفر لابنك ويعوضه شبابه بالجنة، ويجزاك بالخير على تنازلك، وفوقها هالشروط اللي شلت بها حمل غيرك”.

يذكر أن الطفل معتز في الصف السادس الإبتدائي، قتل على يد زميله بمدرسة بشر بن الوليد بالرياض، خنقًا، في واقعة هزت المجتمع السعودي، حزنًا وأسفًا على مصير الطفل البرئ.

قد يعجبك أيضاً