أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جورجيا سلمان بن عبدالرحمن آل الشيخ، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة، حضره عالي نائب وزير الخارجية الجورجي ألكساندر خفيتسياشفيلي، ونائب رئيس الوزراء السابق إيفان ماتشافارياني، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في جورجيا، وعدد من المواطنين ورجال الأعمال وشخصيات أكاديمية وإعلامية ونخب من المجتمع الجورجي.

وأوضح السفير آل الشيخ في كلمة له خلال الحفل أنه في مثل هذا اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 1932م كُتِب تاريخ جديد للوطن الغالي على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ليصبح مناسبة غالية تحكي مسيرة المملكة منذُ عهد المؤسس – رحمه الله – وتبعه أبناؤه الملوك البررة من بعده، إلى اليوم الحاضر بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- الذي أصبحت فيه المملكة أحد أقوى الاقتصادات في العالم.

من جانبه، هنأ نائب وزير الخارجية الجورجي ألكساندر خفيتساشفيلي في كلمة له المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، معرباً عن شكره وسعادته بالمشاركة في احتفال السفارة.

وأشاد بالتطور الذي تشهده المملكة في ظل رؤية السعودية 2030، مؤكداً دعم بلاده لها وتقديرها للتعاون المشترك البناء بين البلدين في المجالات كافة، ومعرباً عن تمنياته بوافر التوفيق للمملكة وشعبها.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: ajel.sa