أعلن الأمن العام، اليوم الثلاثاء، القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم متنوعة.

وأضاف، عبر منصة (إكس)، أنه تم القبض على مواطن روج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومواطن آخر روج مواد «الحشيش، والإمفيتامين، والميثامفتامين (الشبو)»، وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وشملت قائمة المتهمين، مواطنين قاما بارتكاب سلوكيات وألفاظ منافية للآداب العامة، وثمانية مواطنين قاموا بمشاجرة جماعية في مكان عام، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

وتابع، أنه تم القبض على أربعة مواطنين عطلوا حركة السير على أحد الطرق، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، كذلك تم القبض على ثلاثة مواطنين تشاجروا في مكان عام، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

كذلك تم القبض على ثلاثة مواطنين رفعوا لافتة ذات مضامين تثير النعرات القبلية، وتزعزع اللحمة الوطنية، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، كما تم القبض على مواطنين روجا مادة الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأكمل الأمن العام، أنه تم القبض أيضا، على ثلاثة مواطنين روجوا مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ومواطن روج 2034 قرصا من مادة الإمفيتامين المخدر، ومقيمين من الجنسية الهندية روجا 45 كيلوجراما من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها أحدهما.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: ajel.sa