هاري وميغان يحضران ألعاب Invictus في ألمانيا (بيرمنغهام ميل)

هاري وميغان يحضران ألعاب Invictus في ألمانيا (بيرمنغهام ميل)

الأربعاء 13 سبتمبر 2023 / 17:45

كشفت ميغان ماركل عن سبب تأخرها في حضور ألعاب Invictus برفقة زوجها الأمير هاري، حيث انضمت دوقة ساسكس إلى هاري في دوسلدورف بألمانيا، الليلة الماضية 12 سبتمبر (أيلول)، للمشاركة في المسابقة.

 ووصلت ميغان إلى المدينة قبل ساعات قليلة من ظهورها العلني النادر إلى جانب زوجها، وكانت مبتهجة عندما اجتمعت مع الأمير هاري في حفل استقبال لـ 1600 منافس وأحبائهم.

ويتواجد الأمير هاري –مؤسس الألعاب– في المدينة الألمانية منذ عطلة نهاية الأسبوع، وتوقع الكثيرون أن يصل الزوجان معاً، لكن ميغان صعدت إلى المسرح للاعتذار عن وصولها المتأخر.

وشاركت الممثلة السابقة كيف كان عليها أن تصنع مخفوق الحليب لطفليها آرتشي، البالغ من العمر أربعة أعوام، وليليبت، البالغة من العمر عامين، حتى تتمكن من الطيران.. وأخبرت الأم كيف أنها اضطرت إلى “قضاء المزيد من الوقت” في إعداد أطفالها، بحسب صحيفة بيرمنغهام ميل البريطانية.

وقالت ميغان: “مرحباً بالجميع، إنه أمر مميز جداً أن أكون هنا وأنا آسفة لأنني تأخرت قليلاً عن الحفلة.. تماماً مثل الكثير منكم، تعلمون أن الأمر يتعلق بالعائلة والأصدقاء..  كان عليّ قضاء المزيد من الوقت لجعل أطفالنا يستقرون في المنزل ثم توصيلهم إلى المدرسة، لقد وصلت قبل بضع ساعات فقط، وأنا سعيدة للغاية لحضور أول حدث لألعاب Invictus هنا معكم جميعاً”.

وأضافت ميغان “إنه لأمر مدهش، وسمعت أنه بدأ بداية جيدة حتى الآن.. لذا أشكركم بشدة على هذا الحدث المذهل الذي تقيمه فيشر هاوس.. لقد كنت محظوظة حقاً للذهاب لزيارة أحد المنازل في لوس أنجليس قبل بضعة أسابيع فقط، وقد تأثرت كثيراً بكل ما يفعلونه”.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: 24.ae