قاتل خطير يهرب من سجن في أمريكا (أرشيفية)

قاتل خطير يهرب من سجن في أمريكا (أرشيفية)

الخميس 7 سبتمبر 2023 / 10:55

بطريقة غريبة، هرب قاتل مصنف “خطير للغاية” من السجن في ولاية بنسلفانيا، حيث نشرت الشرطة، اليوم الخميس، فيديو من داخل السجن، يوضح لحظة الهروب.

وقالت قوات الولاية إن دانيلو سوزا كافالكانتي، 34 عاماً، الذي كان يقضي حكماً بالسجن مدى الحياة لقتله صديقته السابقة، هرب من سجن مقاطعة تشيستر قبل أسبوع.
 وتوجه كافالكانتي في الفيديو لحائطين متقاربين، وتسلقهما بخفة ومهارة، واضعاً جسده بشكل أفقي، ليستمر بالصعود على الحائط بهذه الطريقة حتى وصل للأعلى.

رصد القاتل ومنذ ذلك الحين، تم رصد القاتل 4 مرات على الأقل في دائرة نصف قطرها ميلين من بلدة بوكوبسون، مع استجابة الشرطة المحلية لأكثر من 100 إبلاغ من السكان.

CHESTER COUNTY PRISON OFFICIALS RELEASE VIDEO OF DANELO CAVALCANTE’S ESCAPE FROM THE EXERCISE YARD

Internal and criminal investigations into the escape of Cavalcante are ongoing, and Prison Officials will provide additional information as able. pic.twitter.com/Thg2YzAOQ0

— Chester County District Attorney’s Office (@chescoda) September 6, 2023

قال الرائد جورج بيفينز، نائب مفوض العمليات بشرطة ولاية بنسلفانيا، إن الوكالة تولت الدور القيادي في التحقيق، وجلبت المزيد من التكنولوجيا والأفراد للمساعدة في المطاردة، بما في ذلك تشغيل الصوت، وتسجيل من والدته تطلب منه الاستسلام.

وأُدين كافالكانتي في 16 أغسطس (آب) عام 2021، بطعن صديقته السابقة ديبورا برانداو 38 مرة قاتلة أمام طفليها الصغيرين، في جريمة هزت الشا

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: 24.ae