القصة الكاملة لانفصال أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

نشر الموزع أحمد إبراهيم رسالة شكر لزوجته الأولى وأم أبنائه ياسمين عيسى، بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، أمس، الأحد، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل عن إذا الموزع انفصل رسميًا عن أنغام، خاصة أنه لم يذكرها نهائيًا في مثل هذا اليوم.

وجاء نص رسالة أحمد إبراهيم لـ ياسمين عيسى كالتالي: ’’في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي’’.

ثم تابع بمنشور آخر يؤكد فيه عدم انفصاله عن أنغام قائلًا: ’’ انفصلت عن أم أولادى بأبريل ورجعتها مايو 2019، مستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفنى الأمر البعد، وحتى لو اتخلعت من أى طرف يخيرنى بينه وبين أولادى.. هختار راحة أولادى، مع حبى الكبير للطرف الغالى ده اللي ما زال “على ذمتي’’.

ثم ألغى كل من أنغام وأحمد متابعته للآخر عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأعلن بعدها انفصاله عن أنغام قائلًا: ’’ الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها.

وتابع: ’’وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد أبني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة’’.

View this post on Instagram

الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ♥️🌺 #انغام #احمد_ابراهيم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق