خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيسة وزراء جمهورية بنجلاديش
عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودحفظه الله،في قصره بالرياض اليوم ، جلسة مباحثات رسمية مع دولة رئيسة الوزراء وزيرة الدفاع بجمهورية بنجلاديش الشعبية حسينة واجد . و تم خلال المباحثات استعراض آفاق التعاون الثنائي بين البلدين و السبل الكفيلة بتطويرها و تعزيزها في مختلف المجالات . حضر المباحثات صاحب السمو الملكي … اقرأ المزيد