وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في إجتماع وزراء الداخلية العرب الـ 36 بتونس

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب ، وفد المملكة المشارك في إجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب في دورته الـ 36 المنعقد في جمهورية تونس ، فيما وصل سموه مساء أمس إلى تونس و كان في إستقباله لدى وصوله مطار قرطاج الدولي وزير الداخلية التونسي هشام الفراتي ، و الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب ، و سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية محمد بن محمود العلي ، و عدداً من الوفد الدبلوماسي بسفارة المملكة ، و بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية فقد ضم الوفد الرسمي المرافق لمعالي سمو وزير الداخلية ، مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن مشاري ، و وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا ، و مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي ، و عدداً من كبار المسؤولين في وزارةُ الداخلية بالمملكة العربية السعودية .