وزير التعليم والسفير الفرنسي يناقشان الخطط التعليمية في البلدين

استقبل وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه، اليوم الأربعاء، السفير الفرنسي لدى المملكة فرانسوا غوييت.

وتم النقاش خلال اللقاء عن التعليم بشقيه العام والجامعي، والبرامج المقدمة في كلا البلدين، بالإضافة إلى التحدث عن سبل الإستفادة من الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم في البلدين.