نادي النصر ..آل سويلم يوقع شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة إتصالات عالمية

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم في تغريدة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة تويتر مؤخراً ، أن إدارة نادي النصر برئاسة الأستاذ سعود بن محمد آل سويلم قد أنهت فعلياً توقيعها لشراكة إستراتيجية مع إحدى شركات الإتصالات العالمية ، و ذلك بهدف تقديم خدمات إتصال متكاملة .

فيما أوضح النادي بحسب البيان الصادر ، أن الشراكة تشمل تقديم العديد من المنتجات التي من شأنها أن تسعد جماهير النادي ، و التي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط قاطبة ، لافتة إلى أنها سوف تكشف عن تفاصيل الشراكة النوعية قريباً .