كنا سيئين ونستحق الهزيمة .. رئيس الهلال يعلق على الهزيمة

قدم رئيس الهلال اعتذاره للجماهير على الخسارة، مؤكداً أن فريقه لم يقدم المطلوب واستحق الخسارة.

وقال رئيس الهلال في تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “اليوم مالنا عذر، كنا سيئين ونستحق الهزيمة، اعتذر عن نتيجة اليوم، وأتحمل الخسارة، وأعدكم بأننا سنعمل على تلافي الأخطاء وإسعادكم”.

وأضاف:” ليس من عاداتنا البحث عن مبررات، ولكن بعد لقاء الأهلي سيتم توضيح الكثير من الأمور، المتعلقة بالاتحاد السعودي ولجنة المسابقات”.

وتلقى الهلال اليوم، الخسارة الأولى له هذا الموسم، أمام الحزم 1-2 لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.