قريباً ..السماح لمواطني هذه الدول بدخول المملكة بدون تأشيرة

تعتزم الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية إنفاذ إجراء السماح لمواطني عدداً من الدول بالدخول إلى المملكة بدون تأشيرة أو منحهم تأشيرة سياحية، و ذلك حين هبوطهم في المطارات السعودية بدءاً من خواتيم العام الحالي 2019م ، فيما شمل الإجراء مواطني الولايات المتحدة الأمريكية و جمهورية الصين الشعبية ، فضلاً عن معظم دول أوروبا ، وفقاً لـ عكاظ ، و ذلك نقلاً عن صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية في تصريحات منسوبة إلى مسؤولين سعوديين ، فيما أوردت الصحيفة أن هذا الإجراء يمثل تقدماً في خطط سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، التي ترمي إلى تحرير الإقتصاد بالمملكة و إعادة هيكلته ، عطفا على تنويع مصادر الدخل بالبلاد .