فيديو نادر للملك فيصل بن عبدالعزيز خلال زيارته تشاد عام 1972

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يوثق زيارة قام بها الملك فيصل بن عبدالعزيز، رحمه الله، إلى دولة تشاد عام 1972.

حيث أسفرت السفارة عن إنشاء مركز إسلامي يحمل اسمه، ويضم مسجداً ومدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية ومركزاً صحياً.

https://youtu.be/HSgYkxYfCPg