فيديو.. إليسا سعيدة بأولى حفلاتها في المملكة

أبدت المطربة اللبنانية إليسا سعادتها البالغة بإحياء أولى حفلاتها الغنائية في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الماضي.

وفي أول تصريح لها حول الحفل قالت إليسا للصحفيين: “ما كنا نفكر انه بحياتنا نقدر نفوت نغني بالسعودية. اليوم في عائلات ومختلط وحلو صرنا قراب ما عاد في بلد عربي انه عندنا مشكلة ان نفوت عليه”.