فنانة فنلندية تجذب بماء الذهب زوار مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

بمهارة وحرفية فائقة إستطاعت فنانة فنلندية رسم لوحات بماء الذهب حيث، جذبت لوحاتها المبهرة أنظار زوار قسم الفن التشكيلي بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

و وفقاً لـ”عكاظ”، أوضحت الفنانة الفنلندية “سان ليته” أن هذه أول مشاركة لها في المملكة العربية السعودية، وأكدت علي أنها لن تكون الأخيرة ، لافتة إلى أن المهرجان رائع و ساعدها كثيراً على الإبداع في لوحاتها .

الجدير بالذكر أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل كان قبل ذلك مسرحا لأعمال فنانين تشكيليين بارزين و مشهورين على مستوى العالم ، من بينهم الرسامة العمانية فاطمة الفنان، والفرنسي زريكاتو، و الباحثة في مجال الفنون الجزائرية حسيبة بوسالم، و الفنانة الأرجنتينية ما تلو التي تهتم بالرسم على الأحجار .