غضب بين الأهالي بعد انقطاع الكهرباء لساعات عن أحد أحياء الرياض

عبر سكان حي الملقا شمال الرياض، عن استياءهم الشديد، بسبب انقطاع الكهرباء لعدة ساعات أمس الثلاثاء.

حيث رد حساب العناية بالمستفيدين على شكوى أحد المتضررين كالآتي: ” نأسف لمرورك بهذه التجربة، ونأمل منك التلطف بتزويدنا برقم البلاغ ” .

كما تابع الحساب :” نأسف لمرورك بهذه التجربة، ونأمل منك التلطف بتسجيل بلاغ عبر موقع الشركة، على الرابط من هنـــــا أو من خلال تطبيق ” الكهرباء ” أو التواصل مع مركز استقبال بلاغات الأعطال، على الرقم 933 ” .