ضبط 17 طن حطب محلي بحوزة 147 مخالف في بعض مناطق المملكة

تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي بمساندة الأمن العام من ضبط ما يزيد عن 17 طن حطب محلي في عدد من مناطق بالمملكة.

وأوضحت قوات الأمن البيئى والأمن العام أنه تم العثور على الحطب المحلي بحوزة 147 مخالف لنظام المراعي والغابات بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم والرياض والحدود الشمالية والمنطقة الشرقية والجوف وحائل وجازان ونجران وتبوك وعسير.

كما أكدت وزارة الداخلية أنه تم القبض على جميع المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقهم.